الدكتور طارق السويدان - مقياس القائد النموذجي

مقياس القائد النموذجي


المحتوى

في هذا الكتاب مقياس لتحديد أهم مواهبك القيادية والإدارية وهو: مقياس جديد مبني على أبحاث عالمية وعلمية يحدد أهم مواهبك من بين 32 موهبة قيادية وإدارية. كما يحدد طبيعة الأعمال التي تناسبك بناء على تحليل النتائج، ويقسمها الى 8 مجالات رئيسية.
كما يعطيك فهماً عاماً عن طبيعة الموهبة وعلاماتها، وفهماً عميقاً للمواهب القيادية والإدارية. ويعد هذا المقياس أداة رئيسية لكل من يطمح للتقدم في مراتب القيادة والإدارة في شتى مجالات الحياة. وهو مقياس رئيسي يساعد على بلورة أفضل لخطة الحياة.

المقاييس العالمية لتحديد صفاتك القيادية

من أفضل وأعلى المقاييس العالمية لتحديد صفاتك القيادية.· يعطيك مقارنة دقيقة لصفاتك مقاسة بصفات المتوسط العام للقادة في العالم.· تم تعريبه وتعديله ليتناسب مع العقلية واللغة العربيةالمتداولة.· يقسم الصفات القيادية إلى خمس مجالات، ويحدد ممارستين لكل منها لتطبيقها في أرض الواقع.· يحددلك بناء عاى كل ذلك صفاتك السلوكية الحالية، ثم يحدد ماذا تحتاج أن تغير في نفسك لتتطور قياديا.· وأخيرا يحدد كذلك ما هي الأمور التي ستعينك وتساعدك لتحسين قدراتك القيادية.

تأليف د. طارق السويدان

من تأليف د. طارق السويدان من أفضل وأعلى المقاييس العالمية والعلمية لتحديد صفاتك القيادية يعطيك مقارنة دقيقة لصفاتك مقاسة بصفات المتوسط العام للقادة في العالم تم تعريبه وتعديله ليتناسب مع العقلية واللغة العربية .

المؤلف: د. طارق السويدان و أ . غياث هواري

كتب أُخرى